الخبر



بالفيديو : الأهلي يهزم سموحه بثلاثية ويواصل مطاردة الحرس علي القمة

  كتب عمر على في 2012-01-14 الساعة 09:43:49 1891

نجح الأهلى في تحقيق الفوز علي سموحة 3-1 في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الاسبوع ال14 من عمر الدوري العام .

تقدم عبد الله السعيد للاهلي وتعادل صمويل افوم لسموحة في الشوط الاول ونجح ابو تريكةفي خطف هدف التقدم للاهلي في الدقيقة ال27 من الشوط الثاني واضاف محمد ناجي جدو الهدف الثالث في الدقيقة 43 ويرتفع  رصييد الاهلي الي 30 نقطه ويحافظ علي المركز الثاني في جدول المسابقة خلف حرس الحدود المتصدر بينما تجمد رصيد سموحة عند 10 نقاط في المركز 16.

الشوط الاول

بدأ الشوط الأول بهدوء من كلا الفريقين علي عكس المتوقع وكان الاهلي هو الاكثر سيطرة خلال الدقائق الاولي ونجح المتألق عبدالله السعيد في افتتاح اهداف المباراة للمارد الاحمر في الدقيقة 19 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.وابدع السعيد بلعب تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء لاعبي  سموحة لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وواصل لاعبو المدرب البرتغالي الضغط لتسجيل هدف ثاني في مرمى رمزي صالح وتواصل تألق عبدالله السعيد من اجل هدف ثاني لكن دون جدوي   ونجح الغاني صامويل افوام في احراز هدف التعادل الرائع لفريق سموحة بتسديدة طائرة صاروخية لم يجدها شريف اكرامي الا في المرمى.

الشوط الثانى

مع بدايه الشوط الثاني اجري النادي الاهلي تغييره الاول بنزول شهاب احمد بدلا من محمد شوقي وفي الدقائق الاولي طالب جدو باحتساب ضربه جزاء بعد ان لمسة الكرة يد لاعب سموحه داخل منطقة الجزاء الا ان محمد عباس حكم المباراة اشار باستئناف اللعب وفي منتصف الشوط الثاني كان الاهلي هو الاكثر استحواذاً ولكن دون فاعلية علي مرمي رمزي صالح حارس مرمي سموحه كما اجري جوزيه تغييره الثاني بنزول ابو تريكة بدلا من بركات لزيادة الفاعليه الهجومية الا ان فريق سموحه واصل ضغطه من منتصف ملعبه .

و في الدقيقة 25 احتسب الحكم ضربة جزاء لعبد الله السعيد تصدي لكرة ابو تريكة ونجح في تسجيل الهدف الثاني للاهلي بعد ان وضع الكرة علي يمين رمزي صالح  وضغط فريق سموحة بعد الهدف لادراك التعادل وقام الحكم بطرد ابراهيم عبد الخالق  ليكمل فريق سموحة اخر عشر دقائق من عمر المباراة .

وتألق شهاب الدين احمد ومر من على الجانب الايمن ومرر تمريرة ارضية حولها جدو لهدف الاهلي الثالث.
 
 







-------------------------------------------------------------------------------------------------

موقع حريف غير مسئول بأي شكل من الأشكال عن أي تعليق يقوم الزائر بنشره على الأخبار والمقالات وتقع كافة المسئوليات القانونية والأدبية على عاتقه

Google Sitemap Generator